رجل الأعمال الشاب محمد يلله ولد عبد السلام يرد الجميل لمناصريه في نواذيبو

أقام رجل الأعمال الشاب محمد يلله ولد عبد السلام؛ رئيس مجموعة الحوض في نواذيبو، مأدبة عشاء مساء السبت على شرف مناصريه في المدينة، حيث يتواجد ناخبو المقطع الذي تولى فيه حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في االانتخابات، حيث يرى البعض أن ولد عبد السلام كان له دور بارز في نجاح مرشحي الحزب الحاكم في مدينة انواذيبو.

ويقول هؤلاء إن لولد عبد السلام  شعبية كبيرة، خاصة في الأوساط الشبابية التي اقترحته مرشحا لبلدية نواذيبو عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، ورغم أن الحزب لم يرشحه لمنصب عمدة المدينة فقد التزم الرجل بخيارات الحزب وتجلى ذلك في دعمه اللامحدود لمرشحي الحزب.

وبدعوته الكريمة لساكنة المناطق التي تولى تأطيرها لصالح الحزب الحاكم، يكون ولد عبد السلام قد خرج عن القاعدة السائدة لدى الجميع، والتي تقول إن السياسيين يتوارون عن أنظار ناخبيهم وأنصارهم وقواعدهم الشعبية بمجرد انتهاء الحملة الانتخابية وإعلان نتائج الاقتراع.

فها هو رجل الأعمال الشاب يتواصل مع تلك القواعد الشعبية بعد انتهاء الشوط الثاني من الانتخابات بنحو ثلاثة أسابيع، وهو ما سيؤهله للقيام بدور فاعل في توجيه بوصلة الناخبين بعد أشهر قليلة لتصف في كفة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى