أسباب إصابة الشرطي الذي توفي بعد استعصاء علاجه

altلقي شرطى يعمل بجهاز المخابرات بموريتانيا مصرعه جراء معلومة أمنية خاطئة،بينما اعتقل شخص بتهمة التسبب في وفاة الشرطي المذكور.وقالت مصادر أمنية مطلعة لوكالة الأخبار إن الشرطى ابراهيم ولد صالحى قد فارق الحياة يوم أمس الجمعة 14-3-2014 بالرباط بعد نقله إلى المغرب فى حالة حرجة قبل أيام.

 

وتقول المصادر إن الشرطى الراحل ورفيقه كانا بصدد اعتقال شخص متهم بسرقة 61 مليون أوقية، وقد نصبا كمينا لشخص آخر حاولا استدراجه هاتفيا للمنطقة الواقعة قبالة دار الشاب القديمة.

 

ومع وصول الرجل للمنطقة فوجئ بأن مستدرجيه شبان بأزياء مدنية فحاول الفرار خوفا من أن يكون قد ضرب له كمين من قبل عصابة اجرامية مسلحة.

 

وقد حاول الشرطي توقيف الرجل الذي كان في سيارة، لكن السائق فر من المنطقة بسرعة عالية وهو ما أدي إلي سقوط الشرطي أرضا ليصاب اصابة بليغة توفي بعدها.

 

وقد اعتقلت الشرطة الرجل وتبين أنه غير ضالع في أي عملية نصب أو احتيال، وأنه صدم بالفعل من محاولة اعتقاله من قبل مسلحين في زي مدنى، غير أن الشرطة أبقت عليه رهن الاعتقال بعد أن تسببت محاولة فراره في وفاة الشرطي العامل بجهاز المخابرات.

 

ويقول أقارب الشرطي الشهيد إنه يتمتع بأخلاق عالية ومعروف بتفانيه في الخدمة، لكن تصرفه بناء على معلومة مغلوطة من طرف الجهاز كان وراء الحادث الذي أنهى مسيرته المهنية عليه رحمة الله.

الأخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى