مجموعة من مناضلي “تواصل” يعلنون انضمامهم للحزب الحاكم

altانضمت مجموعة من سكان بلدية المبروك التابعة لمقاطعة تامشكط  كانوا في حزب تواصل لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية عن طريق الدكتور سيدي ولد محمد لقظف وبحضور مبعوث الحزب إلى مقاطعة تامشكط السيد محمد عبد الله ولد أغلاي..

نص البيان كما توثلت به “الزمان”:

المبروك 11 يونيو 2014

نرحب ترحيبا خاصا بالوفد الزائر ونشكر له عناء السفر إلى بلديتنا النائية وبعد؛ فإننا نحن ساكنة بلدية المبروك التابعة لمقاطعة تامشكط في ولاية الحوض الغربي في البداية ننوه بالتغييرات الجذرية العادلة التي قيم بها على مستوى قيادة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية ونثمن تلك الجهود ونشكر القائمين عليها ونخص بالذكر الرئيس محمد ولد عبد العزيز. وبناء على ذلك؛ فإننا نبتعد عن كل تشكلة سياسية تعيق المسار الديمقراطي في بلدنا. كما نعلن انضمامنا وانتماءنا لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية ومساندتنا اللامشروطة لمرشح النمو والازدهار السيد محمد ولد عبد العزيز الذي ما فتئ يبرهن على صدقه ووفائه لوطنه إذ نذكر له الكثير من الإنجازات على المستوى الوطني والمحلي:

– فعلى المستوى الوطني قد تم إنجاز أعظم مشروع إسلامي متمثل في فتح قناتين مسموعة ومرئية للقرآن الكريم وطباعة المصحف الشريف لأول مرة في تاريخ البلاد وإنشاء البنى التحتية مثل تشييد المستشفيات العملاقة وإنشاء مئات الكيلومترات من الطرق المعبدة وتشييد الكثير من المحطات الكهربائية وتزويد معظم قرى البلاد بالمياه الصالحة للشرب وفتح الكثير من الفرص العمل للعاطلين والقضاء على أحياء الصفيح في العاصمة نواكشوط .

– أما على المستوى المحلي، فقد تم فتح دكاكين أمل التي توفر المواد الغذائية بأسعار مخفضة والاستثمار في المشاريع المدرة للدخل (تمويل التعاونيات مثلا) كذلك تعهد سيادته بفك العزلة عن المقاطعة وذلك بإنشاء الطريق الرابط بين كيفة – تامشكط – العيون وإنشاء مستشفى تامشكط الذي هو قيد الإنجاز وسيوفر الخدمات الصحية العالية الجودة بحيث يوفر للمواطنين العلاج دون ضرورة التنقل خارج المقاطعة.

– وبناء على هذا وذاك؛ نعلن مرة أخرى نحن ساكنة المبروك دعمنا ومساندتنا لمرشحنا صاحب الإنجازات العظيمة والباقية بقاء الجبال على الأرض والعمل على التصويت له يوم 21 يونيو (حزيران ) بنسبة مشاركة عالية وهو يوم النصرة والتوشيح لمرشحنا محمد ولد عبد العزيز إنشاء الله.

والله ولي التوفيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى