حنفي ولد دهاه يعرض صورة ومنزل أحد المتهمين بالإعتداء عليه

حنفي ولد دهاه أثناء مؤتمره الصحفي هذا المساء بمقر صحيفة تقدميانواكشوط (الزمان) :أعلن  المدير الناشر لموقع تقدمي  الزميل حنفي ولد الدهاه عن أسماء بعض المعتدين عليه،،و ذلك  بمقر موقع “تقدمي”  قبالة دار الثقافة با نواكشوط-..

وقال حنفي ” إن مفوضية شرطة تفرغ زينه 2 تقاعست عن التحقيق في قضية الإعتداء، وقام هو بتحقيق استقصائي، استطاع من خلالهالتعرف على اثنين من المعتدين عليه هما أحمدو ولد ابراهيم ولد الجيرب و أحمدو ولد محمد ولد الجيرب و كل منهما ابن خال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

وأضاف حنفي ولد الدهاه” إنه تعرض لنطحة قوية من المسمى أحمدو ولد محمد لاجيرب – مبديا صورة الشاب على شاشة عرض – مضيفا أن الاعتداء عليه خلف جروحا اتدملت وأخرى سيكون وقعها النفسي أشد على ابنه الذي كان يرافقه الذي .

 

و عرض حنفي فيلما يظهر السيارة التي صدمته و بها آثار صدمة من الجانب الأيسر ..

وقال حنفي إن مفوض تفرغ زينة2 حين ذكر له المعلومات التي تحصلت لديه  قائلا ” لقد قمت بعملكم لذا يجب أن تباشر التحقيق..وسلمتك أرقام وأسماء الشهود وهم على استعداد للإدلاء بشهاداتهم إذا ما استدعوا..

رد المفوض بأن المعلومات متوفرة لديه لكن هناك جهات لا تريد للتحقيق أن يتقدم  ..

وبدا خائفا حين رافقته لأريه منزل المعتدي ..

واضاف ولد الدهاه أن الاعتداء عليه وقع ليلتين بعد حديث لصهر الرئيس “ولدامصبوع ” في (اجماعه) من أقارب ولد عبد العزيز قال أمامهم ولد لمصبوع ” حنفي إجيه الا حد إدكَدكَ افيمو..حانيه إيجي..”.

وقال حنفي إن المحامي ابراهيم ولد أبتي سيتقدم بشكوى أمام وكيل الجمهورية  غداالإثنين .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى