عراك بين شباب يخلف قتيلا وجريحا

JPG - 20 كيلوبايتأفادت مصادر متطابقة أن سيارة للاسعاف وصلت اليوم الي المستشفي الوطني بنواكشوط تحمل شاب يدعي بشير ولد الشاش يوجد في حالة خطيرة بعد تعرضه للطعن بالسكين مساء امس في بلدة بنشاب في ولاية انشيري .

و قد توفي شقيق الجريح و يدعي محمد الامين ولد الشاش اثر تعرضه لطعنة بسكين في صدره .

و حسب “الطواري” التي أوردت تفاصيل القضية فان هناك شباب يقومون خلال شهر رمضان باجراء مباراة لكرة القدم بعد صلاة التراويح كل ليلة و ذلك في مقاطعة بنشاب .

و حسب نفس المعلومات فان شقيق قائد فرقة الدرك علي مستوي بنشاب و ابن اخته يسكنون معه و جرت العادة ان يحضروا لهذه المباراة و انهم يقومون دائما بتهديد الشباب في القرية و ذلك بسبب علاقتهم بقائد فرقة الدرك و قد حدث شجار بينهم مع بعض شباب القرية اول امس و قد حضر اقرباء قائد الدرك ليلة البارحة و يحملون بعض السكاكين و قاموا بالاعتداء علي الشاب الموجود الان في المستشفي الوطني و اخرين و تم نقلهم الي النقطة الصحية و لم يتم اعتقال الشابين بسبب علاقتهم بقائد الدرك في بنشاب و بعد ذلك علم شقيق الشاب الجريح بالموضوع فوصل لمعرفة الموضوع فقام الشابان بالاعتداء عليه و اردوه قتيل .

و قد ادت هذه الاحداث و تعامل عناصر الدرك معها بالسكان للتظاهر امام مقر فرقة الدرك قبل ان يتدخل بعض الوجهاء للتهدئة في انتظار معرفة ما سيقام به في القضية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى